شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة

شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة

شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة من أهم الشركات التي لا يمكن الاستغناء عنها. وذلك لأن المنظفات تتواجد بكل مكان في المملكة العربية السعودية بسبب الارتفاع الشديد في درجة الحرارة، ونظرًا لأن عملية تنظيف المكيفات تحتاج لأشخاص متخصصين في هذا المجال ولا يمكن لأي شخص عادي القيام بها تأتي أهمية الخدمة التي تقدمها الشركه.

غسيل مكيفات بالمدينة المنورة

تقوم شركة قصر الخليج شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة بتنظيف المكيفات وفق عدة خطوات محددة وهي كالآتي:

  • تقوم الشركة بإرسال الفني المتخصص في التنظيف في الميعاد الذي تم الاتفاق عليه مع العميل بدون تأخير.
  • في البداية يقوم الفني بقطع التيار الكهربي عن المكيف لكي يبدأ في عملية التنظيف حتى لا تحدث بعض المشاكل الكهربائية التي قد تصل إلى ماس كهربائي.
  • يقوم الفني بوضع المشمع البلاستيك على الأرضيات والحوائط المحيطة بالمكيف حتى لا يتسبب في اتساخ المكان بالكامل.
  • يقوم الفني بفك الغطاء الخارجي للمكيف في البداية ويقوم بتنظيفه أيضًا باستخدام المنظفات الخاصة به والتي تقوم الشركة باستيرادها من الخارج لتضمن جودتها.
  • بعد ذلك يقوم بشفط الأتربة الموجودة في القطع الداخلية للمكيف وذلك باستخدام جهاز شفط الأتربة.
  • بعد ذلك يتم غسل الفلاتر ومواسير الصرف وجميع القطع الداخلية الموجودة في المكيف باستخدام أفضل أنواع المنظفات للتخلص من كافة الاتساخات.
  • يتم تجفيف المكيف جيدًا من الداخل باستخدام جهاز دفع الهواء الساخن، ويتم تجفيفه من الخارج أيضًا.
  • في حالة حاجة المكيف لشحن الفريون يقوم الفني بشحنه لكي يعمل بشكل جيد.
  • يتم تركيب المكيف مرة أخرى ويتم تشغيله قبل مغادرة المكان للتأكد من أنه يعمل بشكل جيد أفضل مما كان يعمل من قبل.
  • يقوم الفني بإعطاء العملاء بعض النصائح للحفاظ على المكيف قبل مغادرة المكان.

تنظيف مكيفات سبليت بالمدينة المنورة

تعتبر المكيفات سبليت من أفضل أنواع المكيفات لذلك يتم استخدامها بشكل كبير من قبل الكثير من العملاء. وتحتاج إلى التنظيف على فترات متقاربة حتى لا تتسبب في الكثير من المشاكل والتي منها الآتي:

  • تراكم الاتساخات في المكيفات يؤدي إلى انتشار البكتيريا والفطريات بها وذلك يؤدي إلى خروج الفطريات من المكيف وانتشارها في الهواء مما يتسبب في الإصابة ببعض الأمراض سواء الجلدية أو العضوية.
  • تراكم الأتربة داخل المكيفات تتسبب في خروجها من المكيف أثناء تشغيله وانتشارها في الهواء مما يتسبب في الإصابة بالأمراض التنفسية المختلفة مثل الربو وحساسية الصدر، والتهاب الجيوب الأنفية والتهاب العيون.
  • تراكم الأتربة والاتساخات داخل المكيف لفترات طويلة تجعل المكيف لا يستطيع القيام بالتبريد بشكل جيد مما لا يتم الحصول على درجة التبريد المعتادة.
  • عدم قدرة المكيف على التبريد تجعله يقوم باستهلاك طاقة كهربائية بشكل كبير للقدرة على التبريد مما يعمل على ارتفاع فاتورة الكهرباء بشكل كبير.

بخاخ تنظيف المكيف بالمدينة المنورة

تستخدم شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة افضل انواع المنظفات المتخصصة. التي تعمل على التخلص من الاتساخات الموجودة داخل المكيفات بكل سهولة وذلك لأن الشركة تقوم باستيرادها من الخارج، وتساعد الفني في الحصول على أعلى درجة من التنظيف وتوفر عليه بذل جهد كبير في التخلص من الاتساخات بالمنظفات العادية، وتوفر عليه الكثير من الوقت أيضًا لأنها تقوم بعملية التنظيف في أسرع وقت ممكن.

شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة
شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالمدينة المنورة

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة من أفضل الشركات التي تعمل في مجال تنظيف المكيفات في المدينة المنورة. وفي المملكة العربية السعودية بالكامل وذلك لأنها تتميز بالكثير من المميزات التي لا تتواجد في أي شركة أخرى ومن ضمن هذه المميزات الآتي

  • تتميز الشركة باعتمادها على فريق من الفنيين المتخصصين في تنظيف المكيفات. والذين لديهم خبرة كبيرة في القيام بهذه المهمة لأنهم يعملون بها منذ سنوات طويلة.
  • كما تتميز الشركة بأنها تستخدم أحدث الأدوات والمعدات والآلات التي تساعد الفنيين على فك وتركيب وتنظيف المكيف بكل سهولة.
  • تتميز انها تستخدم أفضل أنواع المنظفات والمعقمات المستوردة للحصول على خدمة عالية الجودة.
  • يتميز الفني أنه يستطيع إنجاز خدمة التنظيف في أسرع وقت ممكن ولا يتسبب في الملل والازعاج للعميل.
  • تتميز الشركة بأنها تقوم بعمل تعاقدات دورية مع العملاء للقيام بعملية التنظيف على فترات متقاربة.
  • تتميز الشركة بأنها تقدم خصومات كبيرة على التنظيف لذلك تعتبر من أرخص الشركات مقارنة بالشركات الأخرى.

غسيل مكيفات سبليت بالمدينة المنورة

في حالة ظهور بعض العلامات التي تدل على أن المكيف أصبح غير نظيف. لابد من الاتصال على شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة وطلب الخدمة ومن ضمن هذه العلامات الآتي:

  • عدم قدرة المكيف على القيام بعملية التبريد المعتادة.
  • خروج أصوات عالية من المكيف أثناء تشغيله.
  • خروج هواء ساخن من المكيف عند تشغيله.
  • انتشار الأتربة والغبار في الهواء داخل الغرفة التي يتواجد بها المكيف.

كيس تنظيف المكيف بالمدينة المنورة

يعتبر كيس تنظيف المكيف من الأدوات التي لا يمكن للشركة الاستغناء عنها لأنه يحمي طبقة الدهان على الحوائط. ويحمي الأرضيات أيضًا من المياه التي يتم تسريبها أثناء تنظيف المكيف. ويوجد به أنبوب يتم توصيله بالصرف لكي يعمل على صرف المياه المليئة بالاتساخات دون أن تتسرب على الأرض. لذلك فهو الخيار الأفضل للحفاظ على نظافة المكان أثناء عملية التنظيف.

غسيل مكيفات شباك بالمدينة المنورة

إذا كنت بحاجة إلى غسيل مكيفات شباك يمكنك الاتصال بشركة قصر الخليج. شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة على الأرقام التليفونية الخاصة بها. التي تقوم بوضعها على الصفحة الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي. وسوف يتم الرد من أحد ممثلي خدمة العملاء، ويقوم بتلبية طلب التنظيف في الوقت الذي تحدده، حيث تقوم الشركة بإرسال الفني ومعها الأدوات والمعدات والمنظفات التي يتم استخدامها.

عروض تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة

تقدم شركة قصر الخليج عروض هائلة وكبيرة على تنظيف المكيفات. لأن الشركة تعلم مدى أهمية القيام بعملية التنظيف على فترات متقاربة حتى لا يتسبب في الإضرار بالمكيف وتعرضه إلى التلف. لذلك تقوم بتقديم الخصومات والتخفيضات على فترات متقاربة التي من الممكن أن تصل إلى 30%.

وبذلك تستطيع الشركة كسب ثقة العملاء الدائمين والعملاء الجدد وتشجيعهم على التعامل مع الشركة في كل مرة يتم الحاجة إلى تنظيف المكيف، وتقوم الشركة بعمل تعاقدات دورية على تنظيف المكيفات لكي يتم تنظيفها بشكل شهري أو كل 3 شهور أو كل 6 شهور.

فلتر مكيف شباك بالمدينة المنورة

يعتبر الفلتر من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى عملية التنظيف بشكل مستمر في المكيف وذلك لأنه هو الذي يعمل على فلترة الهواء من الأتربة والدخان، وعندما يمتلئ بالاتساخات والأتربة يخرج الهواء من المكيف غير نقي نهائيًا ومحمل بالأتربة التي تسبب الكثير من الأضرار على الجهاز التنفسي.

لذلك يعتبر الفلتر من أوائل القطع التي يقوم الفني بالاهتمام بتنظيفها بشكل جيد عند تنظيف المكيف. وذلك باستخدام الأدوات الخاصة به التي تستطيع الوصول إلى كافة الأماكن الضيقة للتخلص من الأتربة تمامًا.

في نهاية مقال شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة يمكن الاستعانة بالشركة في أي وقت خلال اليوم لأنها متاحة طوال النهار وطوال الليل، ويتم الحصول على خدمة على أعلى مستوى من الكفاءة في فترة قصيرة للغاية لاعتمادها على أكفأ الفنيين واحدث المعدات وأفضل المنظفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب

إتصل الان